الرئيسية / إقتصاد / “التطبيقي”: زرعنا نصف مليون شتلة برية حفاظا على البيئة

“التطبيقي”: زرعنا نصف مليون شتلة برية حفاظا على البيئة

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتية اليوم الاثنين الانتهاء من زراعة نصف مليون شتلة برية ضمن حملة التي اطلقتها شهر أغسطس الماضي بغية المحافظة على البيئة.
وقال المدير العام الهيئة بالإنابة المهندس حجرف الحجرف في بيان صحافي ان الهيئة حققت نجاحا مبهرا وانجازا غير متوقعا بالوصول إلى نصف مليون شتلة برية حتى الآن موضحا انها تسعى للوصول الى زراعة مليون شتلة برية قبل حلول اغسطس المقبل.
واوضح الحجرف ان الهيئة قامت بتكريم ادارة الخدمات وفريق (الحلم الأخضر) التطوعي الذي أطلق حملة المشروع الوطني لزراعة نصف مليون شتلة برية بالشراكة معها.
وذكر ان هذه الجهود الكبيرة تعكس عطاء الشباب الكويتيين وتميزهم في العمل التطوعي بما يسهم في النهوض بالبيئة الكويتية مؤكدا دعم الهيئة للانشطة التطوعية التي تخدم الوطن والمجتمع.
من جانبه قال مدير إدارة الخدمات العامة المهندس فنيس العجمي إن الهيئة في طريقها إلى تدشين المرحلة الثانية من الحملة للوصول إلى زراعة مليون شتلة برية مضيفا ان “هذا الانجاز يعد الأول من نوعه على المستوى المحلي والخليجي”.
واوضح العجمي ان الهيئة تتعامل مع جميع المحميات الطبيعية وتزود الوزارات والهيئة والمؤسسات الحكومية وغيرها من الشركات المهتمة بالمحافظة على بيئة الكويت “من دون مقابل”.

إقرأ أيضاً

ابتعاث 30 فتاة #سعودية لدراسة الطيران والعمل بوظيفة “قائد طائرة”

تعتزم الخطوط الجوية العربية السعودية ابتعاث 30 شابة سعودية لدراسة الطيران، ضمن برنامج خادم الحرمين ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com