الرئيسية / محليات / وليد الهويدي رئيس اتحاد نقابات نقابات العاملين في القطاع الحكومي: بدأ مرحلة الاستقرار .. أمامنا مسؤوليات كبيرة .. نشكر النقابيين أصحاب الرؤى

وليد الهويدي رئيس اتحاد نقابات نقابات العاملين في القطاع الحكومي: بدأ مرحلة الاستقرار .. أمامنا مسؤوليات كبيرة .. نشكر النقابيين أصحاب الرؤى

اوضح وليد فلاح هويدي المطيري رئيس اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي ان فوزه بمنصب رئاسة الاتحاد يضع على عاتقه واعضاء المجلس مسؤوليات كبيرة تجاه قضايا العاملين ومطالبهم، كاشفا عن اجندة عمل يتم خلالها حصر المطالبات لمختلف النقابات والتي لم تنجز حتى الان، ووضع خطط للتحرك من خلال التنسيق مع النقابات التابعة للاتحاد والتشاور والعمل المشترك وطرق جميع أبواب الجهات المعنية في الدولة والجهات الداعمة للحركة النقابية لانجاز هذه المطالب المستحقة خاصة ديوان الخدمة المدنية لاقرار الكوادر والبدلات التي طال انتظارها.
وأكد المطيري ان المرحلة الحالية والقادمة من المراحل الهامة في عمر الحركة النقابية خاصة فيما يتعلق بترتيب البيت النقابي وعودة اللحمة والعمل المشترك بين النقابات واتحاداتها المهنية في القطاعات المختلفة الحكومي والنفطي والخاص تحت مظلة الاتحاد العام لعمال الكويت بقيادة الزميل/ م. سالم شبيب العجمي واعضاء المجلس التنفيذي، صاحب البصمات المضيئة والواضحة في اعادة توجيه الحركة النقابية الى مسارها الصحيح في رحلة الاصلاح التي بدأت منذ العامين والنصف وتكللت الجهود بالنجاح وعادت علاقات التعاون بين مختلف الاتحادات العمالية بما يخدم مصالح العاملين وتنظيمهم النقابي.
ووجه المطيري شكره الجزيل للقيادات النقابية صاحبة المواقف والرؤية الواضحة وتغليب المصلحة العامة لهذا التنظيم على اي مصالح اخرى. داعيا الله جلت قدرته ان يعيننا ويوفقنا جميعا في حمل الامانة وتأدية الرسالة.
الكويت في 16/7/2017
رئيس اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي وليد فلاح الهويدي

إقرأ أيضاً

البيئة : حملة توعية لمواكبة موسم التخييم 15 نوفمبر

أعلن المدير العام للهيئة العامة للبيئة ورئيس مجلس إدارتها الشيخ عبدالله الأحمد إطلاق حملة توعية ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com