الرئيسية / المميزة / اتحاد نقابات بالقطاع الحكومي : أمن الكويت خط أحمر

اتحاد نقابات بالقطاع الحكومي : أمن الكويت خط أحمر

اوضح اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي في بيان له وقوفه مع الاجراءات الديبلوماسية التي اتخذتها الحكومة بتقليص عد الديبلوماسيين واغلاق الملحقية الثقافية الايرانية والمكتب العسكري على خلفية ادانة خلية ارهابية بتلقي تدريبات في ايران .
واكد اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي ان امن الكويت والمحافظة على مواطنيها خط احمر لن تسمح حكومتنا الرشيدة لاي من كان بتجاوزه.. وستقف بكل صلابة وحزم امام المحافظة على الامن والامان الذي تعيش فيه الكويت رغم الاجواء الملتهبة التي تعاني منها المنطقة ، والتهديدات الارهابية التي يعاني منها العالم اجمع ..
وبين اتحاد القطاع الحكومي موقفه الرافض لمحاولات العبث في امن واستقرار الدول. معلنا وقوفه مع جميع الاجراءات التي اتخذتها حكومتنا الرشيده والتي من شأنها حفظ الامن للبلاد من الخلايا الارهابيه والدول الداعمه لها.
واشاد الاتحاد بجهود رجال الداخلية في الكشف المبكر ومواجهة الخلابا الارهابية التي تحاول زعزعة امن البلاد واستقراره داعيا الجميع الوقوف صفا واحدا في مثل هذه الظروف ، وهذا ليس بجديد على اهل الكويت ، ونشد على ايديهم بضرورة التعاون مع رجال الامن في القبض على الخلية الهاربة لتأخذ العدالة مجراها وينال كل جزاءه بما اقترفت يداه.
عاشت الكويت وعاش شعبها في امن وامان واستقرار تحت قيادة اميرها وحكيمها امير الانسانية الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وولي عهده وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم وحكومتنا الرشيدة التي اثبتت جدارتها في كل المواقف.

إقرأ أيضاً

السفير د.المديرس سفيرا للشؤون السياسية والخارجية بالمجلس العربي الأفريقي

عين المجلس العربي الأفريقى للتكامل والتنميه سفير السلام ومكافحة الأرهاب بمنظمة الوحدة العربيه الأفريقيه السفير ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com