الرئيسية / الجيل الجديد / الكندري يدعو جميع افراد المجتمع للتسجيل و المشاركة في البرامج

الكندري يدعو جميع افراد المجتمع للتسجيل و المشاركة في البرامج

خدمة المجتمع تبدأ موسمها التدريبي خلال الفصل الخريفي

أعلن عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ.د. عبدالرحيم الكندري عن بدء فترة التسجيل في الدورات التي تقدمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر اعتبارا من 20 وحتى 30 اغسطس الجاري .

وقال الكندري أن العمادة تقدم برنامجها خلال الموسم التدريبي للفصل الخريفي و تتنوع حزمة البرامج التدريبية التي تقدمها العمادة ضمن مجالات حياتية هامة لأفراد المجتمع و تتوزع ما بين العلوم الانسانية والفنون و العلوم التجارية و اللغات والحاسب الآلي والعلوم الصحية والرياضية وعلوم التقنية إضافة إلى برامج الاطفال.

و أضاف الكندري أن العمادة تقدم في كل عام دراسي 4 فصول تدريبية تمتد من فصل الخريف و حتى فصل الصيف و تتضمن برامج تدريبية موجهة إلى المجتمع بفئاته وشرائحه المختلفة وذلك في مراكز و مواقع متعددة وتغطي جغرافيا مناطق دولة الكويت ضمن توسع مدروس و متزايد.

و أشار الكندري إلى أنه سيتم تقديم شهادة حضور و اجتياز البرنامج التدريبي للمشاركين, شريطة ألا تتعدى نسبة الغياب المشارك عن 25% من حضور البرنامج.

و أوضح الكندري أن فترات التسجيل في البرامج التدريبية مفتوحة على فترتين صباحية و مسائية من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 1 ظهرا, و الفترة المسائية من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 8 مساء, وذلك في كلية التربية الاساسية بنين ( سابقا) في العديلية مبنى رقم 12 الدور الارضي.

إقرأ أيضاً

د. الأثري: التحديث والتطوير الدائم لأركان العملية التعليمية يدفع عجلة التنمية إلى الأمام

بمناسبة بدء العام الدراسي والتدريبي الجديد 2017-2018 هنأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com