الرئيسية / رياضة / فليطح كرم المشاركين بدورة رخصة المدير الاداري الذي نظمها اتحاد

فليطح كرم المشاركين بدورة رخصة المدير الاداري الذي نظمها اتحاد

أقام الاتحاد الكويتي لكرة القدم مساء أمس حفل توزيع شهادات إداريي الأندية المشاركين في دورة رخصة المدير الرياضي بحضور مدير الهيئة العامة للرياضة بالوكالة د. حمود فليطح والأمين العام لاتحاد الكرة د. محمد خليل وعضو مجلس ادارة الاتحاد د. حامد الشيباني.

وبعد الحفل شكر د. حمود فليطح الإداريين المشاركين في الدورة واتحاد الكرة على تبينهم للدورة ومواكبتهم التطور بتنمية مهارات وقدرات الاداريين ، مبينا بأنه عندما كان لاعبا سابقا في الأزرق استفاد كثيرا من الاداريين الذين اشرفوا عليه من بينهم يوسف اليتامى ويوسف الشملان، لافتا أن عمل الاداري لايقل اهمية عن مدير الكرة والفريق وكذلك رئيس النادي.

وأضاف مدير الهيئة العامة للرياضة بالوكالة أن الإداريين الحاليين عليهم استغلال فرصة التواجد في الدورات لأنها تتم وفق معايير معينة وسيستفيد منها الجميع مستقبلا ، مشيرا إلى أنه يحكم على سلوك اللاعبين الفريق من من سلوك الإداري لأن بعض الصفات كالهدوء في التعامل يستطيع نقلها للاعبين من خلال التدريبات والمباريات مايكون له أثر ايجابي على النادي ككل. والتفاهم يستطيع انعكاس للاعبين وهو الحكيم اللي يهدي اللاعبين
وختم حديثه بالتوجه إلى الإداريين بالقول انتم الآن على المحك وانا واثق بأنكم ستثرون أنديتكم وستاهمون بتطوير مستوى الكرة الكويتية.

من جهته ، قال الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم د. محمد خليل في كلمة ألقاها قبل حفل التوزيع ” باسمي و بالنيابة عن اخواني رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ارحــــب بمدير عام الهيئــــة العامة للرياضة بالوكالة د. حمود فليطح و أ.د عبدالله الغصاب من التميز للاستشارات الرياضية صاحب مشروع “رخصة المدير الرياضي” في حفل توزيع شهادات دارسي الدورة المستجدين (مستوى D) رخصة المدير الرياضي لتأهيل الكوادر الادارية في مجال كرة القدم”.
وأضاف : لقد حرصنا في البداية على وضع استراتيجية لتطوير لعبة كرة القدم على اساس علمي لتحقيق الاهداف التي نتطلع إليها حيث كانت البداية في تنفيذ هذا المشروع على ارض الواقع واليوم ونحن نلتقي في هذا الحفل نجني اولى ثمرات هذه المشاريع وهو تسليم الشهادات للذين اجتازوا دورة المستجدين (مستوى D) رخصة المدير الرياضي.

وكلمة حق يجب ان تقال في ان الذي شجعنا على هذا المشروع هو د. حمود فليطح كونه بعد اعتزال الملاعب عمل في المجال الإداري انطلاقاً من (الاتحاد في العديلية) كمدير للمنتخب وعرف الدور الاداري واهميته في منظومة كرة القدم ولهذا السبب حرصنا كلنا على تطوير العمل الاداري اعتزازاً بهذا التوجه.

وكذلك اشكر ايضاً الاندية الرياضية التي كان لها دور في دعم هذا المشروع .

والشكر موصول للاعلاميين ووسائل الاعلام المسموعة والمرئية والمقروءة واذاعة و تلفزيون وصحف رياضية ومواقع التواصل الاجتماعي التي كان لها ايضاً دور في انجاح هذا المشروع.

إقرأ أيضاً

محرز يعلن رحيله عن ليستر سيتي.. رسميا

أعلن الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، أنه أبلغ ناديه ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com