الرئيسية / أمنيات / العقيد الأمير قرعة المتقدمين لدورات الإطفاء يوم الاثنين المقبل

العقيد الأمير قرعة المتقدمين لدورات الإطفاء يوم الاثنين المقبل

ذكر مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير ان يوم الاثنين المقبل الموافق ٢١ أغسطس ٢٠١٧ هو موعد إجراء القرعة العلنية للمتقدمين لدورة ضابط دبلوم هندسة إطفاء ودورة وكيل عريف تخصص مكافحة ، وقال الأمير ان بإمكان المتقدمين للدورات المذكورة الحضور الى المكان الذي سوف تجرى به القرعة العلنية وهو نادي الكويت الرياضي الكائن في منطقة كيفان – صالة الألعاب الرياضية بتمام الساعة العاشرة صباحا.
ونوه العقيد خليل الأمير الى ان القرعة سيتم بثها بشكل مباشر على حساب الانستغرام التابع للإدارة العامة للإطفاء التالي:
‏@officilakfsd
لمن لايستطيع الحضور الى موقع إجراء القرعة حتى يستطيع متابعة نتائج المقبولين في الدورتين المذكورتين.
وفيما يتعلق بدورة رقيب إطفاء مفتش وقاية للبنات ودورة وكيل عريف مشغل آلية تم إلغاء القرعة عنهما لأن اعداد المتقدمين للدورتين المذكورتين كانت متناسبة مع العدد المطلوب.
وأضاف العقيد الأمير بأن القرعة التي سوف تجرى بشكل علني ستكون بحضور ممثلين من لجنة المقابلات الشخصية والتي يترأسها نائب المدير العام لشئون قطاع تنمية الموارد البشرية اللواء مهندس خالد التركيت وأعضاء اللجنة العقيد محمد القحطاني والمقدم عبدالله الانصاري والسيد عبدالله الصبر ممثلاً عن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وممثلين عن وزارة الداخلية والطوارئ الطبية وبحضور وسائل الإعلام.
وختم العقيد خليل الأمير تصريحه بالشكر الى رئيس وأعضاء نادي الكويت الرياضي على تعاونهم الدائم مع الإدارة العامة للإطفاء واعارتهم لصالة الألعاب الرياضية المغلقة التي سوف تجرى بها القرعة العلنية ، وشكر الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب التي دائماً تقدم الدعم والتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء في جميع الدورات.

إقرأ أيضاً

نائب المدير العام لشئون الثروة النباتية في الهيئة العامة للزراعة دلال رجب : توزيع الشتلات الزراعية على المخيمات الربيعية منتصف الشهر الجاري

‎ أعلنت نائب المدير العام لشؤون الثروة النباتية في الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية دلال ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com