الرئيسية / المميزة / محافظة حولي : استمرار الحملة لرفع السيارات المتهالكة حفاظا على المنظر العام والوجه الحضاري

محافظة حولي : استمرار الحملة لرفع السيارات المتهالكة حفاظا على المنظر العام والوجه الحضاري

استمراراً للحملة التي تنظمها محافظة حولي بالتعاون مع بلدية الكويت لرفع السيارات المتهالكة والقديمة والمهجورة والطراريد الموجودة في المواقف العامة بجميع مناطق المحافظة ، وذلك حفاظاً على المظهر العام تم خلال الاسبوع الماضي رفع 199 سيارة متهالكة واحالتهم الى كراج حجز البلدية كما تم رفع 7 طراريد متوقفة في ساحات ترابية وفي مواقف المدارس والمساجد بالاضافة الى رفع عدة اطنان من مخلفات البناء والانقاض في مناطق بيان والسالمية ومشرف والشهداء والسلام وسلوى والجابرية والشعب .

وفي هذا الصدد أكد محافظ حولي الفريق أول م. الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح ، أن هذه الحملة تأتي في اطار استراتيجية المحافظة بالتنسيق مع الجهات المنوطة، لتقديم أفضل الخدمات لقاطني المحافظة والعمل على راحتهم، لافتا إلى أن الحملة تأتي بهدف الحفاظ على المظهر الحضاري لجميع مناطق محافظة حولي.

وأشار المحافظ إلى حرص المحافظة على مواجهة كافة الإشغالات التي تسيء إلى مظهر المناطق السكنية، ولا تتناسب مع التطور العمراني والنهضة الشاملة التي تعمل عدد من الجهات على تنفيذها حاليا.

وبين أن المحافظة نظمت عدداً من اللقاءات مع عدد من الجهات المنوطة والمبادرات لمواجهة مختلف الظواهر السلبية، ولا تتناسب مع المعايير الحضارية الموضوعة لضمان الحفاظ على المظهر العام لجميع مناطق المحافظة.

يذكر ان تنفيذ الحملة جاء بعد ورود عدد من الشكاوي من أهالي المحافطة وبعد دراسة ميدانية أجرتها محافظة حولي مع بلدية حولي كشفت عن وجود سيارات قديمة ومهملة وعدد من الطراريد، أصبحت تسيء إلى المنظر العام، ومكاناً لتجمع النفايات، وبناء عليه تم رفع السيارات، ونقلها إلى مناطق الحجز التابعة للبلدية الخاصة بحجز السيارات المخالفة وازالة المعدات المخالفة من اماكنها، لذلك تنفيذاً لتعليمات معالي المحافظ بالتنسيق مع مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي بتكثيف الحملات لرفع مستوى النظافة ، حفاظا على المنظر العام والوجه الحضاري.

قاد الحملة مسؤول العلاقات الحكومية في محافظة حولي اللواء م. خالد الفارس و نائب رئيس فريق الطوارئ المركزي في مكتب المدير عام بلدية الكويت مشعل المالك ومراقب عام النظافة محافظة حولي ناصر الغانم وعضو فريق طواري المركزي مكتب مدير العام جاسم محمد عبدالله .

إقرأ أيضاً

العتيبي: مؤتمر الشرق الأوسط يطلق علاج لصدفيه

يرعى سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي ووزير المالية ورئيس هيئة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

 

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com