الرئيسية / محليات / الجنفاوي : انطلاق حملة (سجل) للجنسين ولجميع المستويات والجنسيات

الجنفاوي : انطلاق حملة (سجل) للجنسين ولجميع المستويات والجنسيات

التسجيل مجاني و مكافآت لأوائل الدارسين والدراسات

كشف مـدير إدارة الـدراسات الإسـلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية د.فهد الجنفاوي عن إنطلاق حملة “سجل ” للفصل الدراسي الأول في مراكز دور القرآن الكريم والأترجة للعام الدراسـي الحالي (2017- 2018م ) ، موضحا أن مراكز دور القرآن الكريم والأترجة للرجال والنساء تفتح أبوابها لجميع المستويات و لمختلف الجنسيات.

وذكر الجنفاوي أن شروط القبول في دور القرآن الكريم ألا يقل عمر المتقدم عن خمسة عشر عاماً و قد استكمل المتقدم الدراسة حتى نهاية المرحلة المتوسطة ، مؤكدا ان المراكز للرجال و للنساء مقسمة على فترتين صباحية و مسائية وموزعة على المحافظات الست وشعارنا هو “قريبة من كل بيت”.

وأما بالنسبة للقبول في معهد الدراسات الإسلامية ، أوضح الجنفاوي أنه مفتوح لمن ينهي بنجاح الدراسة في دار القرآن الكريم ، و تشمل الدراسة فيه قسمين ، قسم القرآن الكريم، وقسم الدعوة ، و مدة الدراسة فيه سنتان موزعتان على أربعة فصول دراسية و على مدى ثلاثة أيام أسبوعياً .

ودعا الجنفاوي جميع الرجال و النساء الحريصين على النهل من العلوم الشرعية (القرآن الكريم و تجويده ، التفسير ، علوم القرآن ، الحديث و علومه ، الدورات الشرعية ، الدورات الإنسانية) للالتحاق بدور القرآن الكريم والأترجة .

ولفت الجنفاوي الى أن التسجيل قد بدء من الثلاثاء ٥ من الشهر الجاري ومستمر إلى حين اكتمال الأعداد في جميع مراكز الدور والأترجة ، مشيرا الى أن التسجيل مجاني و هناك مكافآت مالية لأوائل الدارسين والدراسات.

إقرأ أيضاً

البيئة : حملة توعية لمواكبة موسم التخييم 15 نوفمبر

أعلن المدير العام للهيئة العامة للبيئة ورئيس مجلس إدارتها الشيخ عبدالله الأحمد إطلاق حملة توعية ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com