الرئيسية / محليات / الجنفاوي : انطلاق حملة (سجل) للجنسين ولجميع المستويات والجنسيات

الجنفاوي : انطلاق حملة (سجل) للجنسين ولجميع المستويات والجنسيات

التسجيل مجاني و مكافآت لأوائل الدارسين والدراسات

كشف مـدير إدارة الـدراسات الإسـلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية د.فهد الجنفاوي عن إنطلاق حملة “سجل ” للفصل الدراسي الأول في مراكز دور القرآن الكريم والأترجة للعام الدراسـي الحالي (2017- 2018م ) ، موضحا أن مراكز دور القرآن الكريم والأترجة للرجال والنساء تفتح أبوابها لجميع المستويات و لمختلف الجنسيات.

وذكر الجنفاوي أن شروط القبول في دور القرآن الكريم ألا يقل عمر المتقدم عن خمسة عشر عاماً و قد استكمل المتقدم الدراسة حتى نهاية المرحلة المتوسطة ، مؤكدا ان المراكز للرجال و للنساء مقسمة على فترتين صباحية و مسائية وموزعة على المحافظات الست وشعارنا هو “قريبة من كل بيت”.

وأما بالنسبة للقبول في معهد الدراسات الإسلامية ، أوضح الجنفاوي أنه مفتوح لمن ينهي بنجاح الدراسة في دار القرآن الكريم ، و تشمل الدراسة فيه قسمين ، قسم القرآن الكريم، وقسم الدعوة ، و مدة الدراسة فيه سنتان موزعتان على أربعة فصول دراسية و على مدى ثلاثة أيام أسبوعياً .

ودعا الجنفاوي جميع الرجال و النساء الحريصين على النهل من العلوم الشرعية (القرآن الكريم و تجويده ، التفسير ، علوم القرآن ، الحديث و علومه ، الدورات الشرعية ، الدورات الإنسانية) للالتحاق بدور القرآن الكريم والأترجة .

ولفت الجنفاوي الى أن التسجيل قد بدء من الثلاثاء ٥ من الشهر الجاري ومستمر إلى حين اكتمال الأعداد في جميع مراكز الدور والأترجة ، مشيرا الى أن التسجيل مجاني و هناك مكافآت مالية لأوائل الدارسين والدراسات.

إقرأ أيضاً

العتيبي: مؤتمر الشرق الأوسط يطلق علاج لصدفيه

يرعى سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي ووزير المالية ورئيس هيئة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

 

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com