الرئيسية / الجيل الجديد / حفل بداية العام التدريبي الجديد بالمعهد العالي للطاقة بـ “التطبيقي”

حفل بداية العام التدريبي الجديد بالمعهد العالي للطاقة بـ “التطبيقي”

دشن المعهد العالي للطاقة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب العام التدريبي الجديد 2017-2018 بحفل استقبل فيه عدد من قياديي الهيئة وأعضاء الهيئة التدريبية بالمعهد والمتقاعدين ممن عملوا بالمعهد وكانت لهم بصمات واضحة في مسيرة المعهد والهيئة، وذلك صباح يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر الجاري بمقر المعهد بالشويخ.
حضر الحفل نائب مدير عام الهيئة لشؤون التدريب م. طارق العميري ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف ومدير المعهد العالي للطاقة م. أسامة الدعيج الى جانب عدد كبير من قياديي الهيئة والعاملين بالمعهد.
بارك نائب المدير العام لشؤون التدريب م. طارق العميري لجميع الحضور بداية العام الدراسي والتدريبي الجديد، شاكراً المعهد العالي للطاقة لعقد مثل هذه الفعاليات، مضيفاً أن قطاع التدريب بالهيئة من القطاعات المتميزة التي تضم عدد كبير من المدربين يعملون بمعاهد الهيئة المختلفة في إطار الأسرة الواحدة، مؤكداً أن المعهد العالي للطاقة يعد أحد اهم انجازات قطاع التدريب خاصة فيما حققه في مجال الاعتماد الاكاديمي والسعي الدائم لتحديث وتطوير البرامج التي يقدمها المعهد، مضيفاً ان بقية معاهد الهيئة تسير على نفس النهج وان سياسة قطاع التدريب بصفة عامة هي التطوير والتحديث الدائم لكافة أركان عملية التدريب.
وأكد م. العميري في ختام حديثه على استمرار مسيرة العطاء لجميع العاملين بقطاع التدريب للإسهام بجهودهم وسواعدهم في دفع عجلة التنمية في الهيئة والبلاد، مشيراً الى ان ابواب جميع المسؤولين بقطاع التدريب مفتوحة لمناقشة وطرح كافة القضايا والمقترحات التي تحقق الصالح العام ومصلحة جميع منتسبي قطاع التدريب.
من جانبه عبر نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف عن سعادته بوجوده وسط هذا الجمع، آملاً للجميع التوفيق والنجاح في بداية العام الدراسي والتدريبي الجديد، مقدماً شكره لمدير المعهد العالي للطاقة م. اسامة الدعيج ولجميع العاملين بالمعهد مبدياً اعجابه البالغ بالترابط الاجتماعي الذي يجمع جميع منتسبي المعهد فضلاً عن التعاون العلمي والتدريبي فيما بينهم وهو ما يميز المعهد دائماً طوال تاريخه الطويل.
من جانبه رحب مدير المعهد العالي للطاقة م. اسامة الدعيج بجميع الحضور من ضيوف المعهد، آملاً أن يكون اللقاء بداية طيبة لعام تدريبي مثمر ومتميز متمنياً التوفيق والنجاح للجميع، ومقدماً خالص شكره للمهندس طارق العميري وم. حجرف الحجرف لحرصهما على الحضور واثراء اللقاء بوجودهما، الذي يعطي دلالة كبيرة على دعم الإدارة العليا للهيئة لكافة الانشطة والفعاليات التي تدفع بالعجلة التعليمية والتدريبية الى الامام وتحتضن الجهود المخلصة المبذولة من كافة منتسبي الهيئة.
وأكد م. الدعيج أن المعهد العالي للطاقة أتم كافة استعداداته لبداية العام التدريبي الجديد وأن جميع العاملين بالمعهد يعملون في اطار فريق عمل واحد يحرص على استكمال الإنجازات والنجاحات التي حققها المسؤولون السابقون.

إقرأ أيضاً

رشا الفارس : برنامج مثمر الوطني يقيم حلقة نقاشية حول مواقع التواصل الاجتماعي

مثمر مشروع قيمي تتبناه هيئة الشباب بمشاركة جهات حكومية يعلن المكتب التنفيذي لبرنامج مثمر الوطني ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com