الرئيسية / محليات / سعود الحجيلان: وزير الصحة يستلم اللائحة التنفيذية للعمالة الوطنية في العقود الخاصة

سعود الحجيلان: وزير الصحة يستلم اللائحة التنفيذية للعمالة الوطنية في العقود الخاصة

تضمن الامان الوظيفي والتمتع بالميزات

أكد رئيس اتحاد العاملين في القطاع الخاص سعود الحجيلان أنه تم تسليم وزير الصحة د. جمال الحربي اللائحة التنفيذية للعمالة الوطنية في العقود الخاصة في وزارة الصحة، مشيرا إلى ان اللائحة تتضمن حماية العمالة والتمتع بالميزات وتحقيق الامان الوظيفي المنشود وعدم السماح بالتعسف في التسريح.
وأشار في تصريح له إلى أن اللائحة التنفيذية ستمكن العمالة في القطاع الخاص من العمل باريحية بعيدا عن مخاوف التسريح ما يضمن لهم الامان الوظيفي، مبينا أن اي شركة متعاقدة مع وزارة الصحة ترغب في تسريح موظف لديها لا بد من ان يكون وفق ضوابط محددة، مع إعلام الجهة المختصة بالامر وبيان الاسباب.
وفي إطار متصل اوضح انه سنقوم بتسليم مؤسسة الموانئ اللائحة التنفيذية للعاملين في العقود الخاصه بالمؤسسه، وذلك تحقيقا للشراكة بين المؤسسة واتحاد العاملين في القطاع الخاص وبما يحقق النتائج المنشودة في دفع الشباب للعمل في هذا القطاع وعدم السماح بجعله بيئة طاردة تحت اي ظرف من الظروف.
واختتم بأن اتحاد العاملين في القطاع الخاص قام خلال الأيام الماضية بصياغة رؤية لمعالجة وحل مشاكل العاملين في هذا القطاع وجرى تسليم نسخة منها للجهات المختصة وعلى رأسها رئاسة مجلس الوزراء ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل والتي ستكون بوابة لإنهاء أزمة العلاقة بين القطاع الخاص والشباب.

إقرأ أيضاً

الشيخ فيصل الحمود هنأ القيادات المصرية وشعبها بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

هنأ محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مصر وقيادتها وشعبها بمناسبة الذكرى 44 لانتصارات ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com