الرئيسية / المميزة / وزير الأوقاف محمد الجبري زار مسجد غرناطة باسبانيا

وزير الأوقاف محمد الجبري زار مسجد غرناطة باسبانيا

قام معالي وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد ناصر الجبري بزيارة وقف مسجد غرناطة الجامعة في المركز الاسلامي باسبانيا حيث كان باستقباله السيد مالك عبد الرحمان رويث رئيس الجماعة الاسلامية باسبانيا والسيد بشير كاستنييرا مدير وقف مسجد غرناطة الجامع بحضور سعادة سفير الكويت لدى اسبانيا د.سليمان الحربي والوفد المرافق لمعالي الوزير.

وأكد الوزير الجبري خلال زيارته حرص الكويت على دعم المساجد والمراكز الاسلامية حول العالم والتي تمثل تاريخ إسلامي عريق مبيناً أننا اليوم بحاجة إلى الى استمرار كل من ينتهج سماحة الدين والوسطية في انشطته وفعالياته الدينية، موضحاً أن القائمين على مسجد غرناطة برز دورهم في ايصال حقيقة الاسلام في ظل الحملات التي تحاول تشوية صورة ديننا ممن يتخذ الارهاب والتطرف والغلو منهجاً.

بدوره أعرب مدير مسجد غرناطة الجامع بشير كاستنييرا عن شكره لمعالي وزير الاوقاف والشؤون الإسلامية محمد الجبري والوفد المرافق له على تلبية الدعوة وزيارة المركز الإسلامي والمسجد، مبينا أنه دشن مسجد سنة 2003 ليستمر في أداء دوره الأساسي كفضاء ديني لعبادة الله وفاتحاً ابوابه لمسلمي غرناطة واسبانيا ولكل الزائرين، مضيفاً أن المسجد أصبح ملتقى لعقد لقاءات وانشطة دينية اجتماعية وتربوية اضافة الى الانشطة التعريفية بالاسلام لعامة الزوار.

وقال كستنييرا أن الجماعة الاسلامية في اسبانيا ومنذ اربعين سنة تقريباً التزمت بزيارة الكويت لترتيب كل ما يخص دعم المشاريع والانشطة المتخصصة التي تشرف عليها الجماعة في اسبانيا والتي تلاقي دائماً اهتمام ودعم المحسنين من اهل الكويت.
وفي ختام الزيارة قام الوزيو الجبري بتكريم السيد مالك عبد الرحمان رويث رئيس الجماعة الاسلامية باسبانيا والسيد بشير كاستنييرا مدير مسجد غرناطة الجامع والامام والخطيب بالمسجد الشيخ احمد برميخو.

كما استقبل سعادة سفير الكويت لدى اسبانيا د.سليمان الحربي في منزله بالعاصمة مدريد معالي الوزير والوفد المرافق له بمناسبة زيارته لاسبانيا، حيث اقام وليمة عشاء حضرها اعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة.

إقرأ أيضاً

الشيخ فيصل الحمود: الكويت حريصة على تقديم المساعدات الإنسانية حول العالم

أكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح حرص دولة الكويت في الاستجابة الدائمة والمناسبة ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com