الرئيسية / الجيل الجديد / التطبيقي: سحب قرارات تعيين أربعة أعضاء تدريب وتحويلهم للنيابة العامة

التطبيقي: سحب قرارات تعيين أربعة أعضاء تدريب وتحويلهم للنيابة العامة

أكدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بأنها لن تتوانى في اتخاذ أية اجراءات من شأنها تصويب الاخطاء الادارية التي قد يترتب عليها نشوء حقوق كتعيينات مشبوهة بسبب عمليات التزوير والتضليل التي قام بها البعض.
وذكرت الهيئة في بياناً صحافيا بان مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب قد قام بسحب قرارات تعيين صادرة لأربعة أعضاء هيئة تدريب في قسم التربية العملية بكلية التربية الأساسية تم تعيينهم مؤخراً، بالإضافة الى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وأوضح البيان بأن الأعضاء الأربعة قد قاموا بتقديم مستندات وشهادات خبرة مغايرة للحقيقة ولا تعكس الخبرة الوظيفية الحقيقية لديهم مما نتج عنه تضليل الجهات المختصة والمسؤولين في التطبيقي وترتب عليه تعيينهم في تلك الوظائف حيث قاموا بتقديم مستندات ومعلومات مزورة.
وأكدت الهيئة بأنها لن تتوانى في اتخاذ أية اجراءات تصحيحية للأخطاء الناتجة عن عمليات التزوير والتضليل التي يرتكبها البعض.
وأشار البيان بأن مدير عام الهيئة قد قام بسحب القرارات الصادرة للمدربين الأربعة بالإضافة إلى انه أصدر توجيهاته إلى الإدارة القانونية بإحالة ملفات المتلاعبين للنيابة العامة لاتخاذ شئونها بهذا الخصوص وليكون ذلك رادعا لكل من تسول له نفسه تقديم مستندات وأوراق رسمية للتعيين لا تتفق والواقع الوظيفي للمتقدم لأي وظيفة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من وظائف أعضاء هيئة التدريس أو التدريب والتي يجب على المتقدمين لها ان يستوفوا جميع الشروط الخاصة الواردة بإعلانات التوظيف وان تقدم منهم بكل صدق وأمانة

إقرأ أيضاً

رشا الفارس : برنامج مثمر الوطني يقيم حلقة نقاشية حول مواقع التواصل الاجتماعي

مثمر مشروع قيمي تتبناه هيئة الشباب بمشاركة جهات حكومية يعلن المكتب التنفيذي لبرنامج مثمر الوطني ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com