الرئيسية / رياضة / د.حمود فليطح نظره مستقبليه وقفزه نوعية للرياضه الكويتيه

د.حمود فليطح نظره مستقبليه وقفزه نوعية للرياضه الكويتيه

اشاد الامين العام للمؤتمر الدولي الثاني لعلوم الرياضة أ.دعبدالله عيد الغصاب بقيادات الهيئة العامة للرياضة وعلى رأسهم الدكتور حمود فليطح بفكرة المستنير بضرورة مشاركة الهيئة العامة للرياضة مع مؤسسات المجتمع ذات الطابع المشترك ايمانا منه بان الجهود تحقق استراتيجية التطوير التي تنتهجها الهيئة .

مشيرا الغصاب بأن فليطح اكد خلال اجتماع اللجان المنظمه للمؤتمر العلمي الدولي الثاني لعلوم الي ضرورة المشاركة في الندوات والورش التدريبيه التي تحقق الخطط الموضوعة في هيئة الرياضه ومن اهمها الاستثمار الرياضي والرياضة للجميع فهذا الفكر يؤكد التحرر من عزلة المؤسسات ذات الطابع الواحد ويؤكد على انه لا يمكن لهيئة ان تسعى للتطوير دون التعاون مع مثيلاتها .

فقد اكد ا.د.الغصاب بان الهيئة العامه للرياضه سوف تأخذ بعين الاعتبار التوصيات العلمية الناتجه عن المؤتمر الدولي لعلوم الرياضة إيماناً منها بدور العلم في تطوير الانشطه الرياضيه ، وسياسة المسؤولين فيها الهادفه الي التطوير المبني على اسس علمية ، تنعكس على الرياضة الكويتية في المستقبل القريب .

موضحاً بأن دور الهيئة في المستقبل تسليط الضوء على المؤتمرات العلمية والملتقيات التي تهدف الى تحقيق الاهداف التي انشأت من اجلها الهيئة العامة للرياضة.
كما بين الغصاب دور الهيئة العامه للرياضه في تحقيق اقصى درجات الاستفاده من الأكاديميين والرياضيين والمهتمين من خلال دعوتهم للمبادرة والمشاركة في لجان الهيئة وهذا بالفعل التمسناه بالفترة السابقة فقد شارك العديد من اعضاء هيئة التدريس بالقسم العلمي باللجان العاملة بالهيئة لتحقيق الاهداف التي تسبوا اليها الهيئة العامه للرياضه .

ومن هنا لا يسعني الا ان اشكر الاخ د.حمود فليطح وفريق عملة ومستشاري الهيئة ومدير الرياضة للجميع وجميع المدراء و العاملين في الادارات المالية والاداريه والتوريدات على هذا الفكر المستنير والدعم اللامحدودة لتطوير الرياضه الكويتيه .

إقرأ أيضاً

وصال الزامل تدعو المهتمين الأكاديميين والرياضيين والتربويين لحضور مؤتمر علوم الرياضه الأحد المقبل

‏‎ ‏‎ ‏‎أعلنت مستشار مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والمستشار الإعلامي للمؤتمر العلمي الدولي ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com