الرئيسية / الجيل الجديد / الدكتور أحمد الأثري : القيادة السياسية تضع الشباب الكويتي وطموحاتهم جوهر أولوياتهم

الدكتور أحمد الأثري : القيادة السياسية تضع الشباب الكويتي وطموحاتهم جوهر أولوياتهم

انطلاق المؤتمر العلمي الدولي الثاني للتربية البدنية في التطبيقي غدا

المؤتمر فرصة لفتح الأبواب لجميع أنواع التعاون الأكاديمي والرياضي بين الدول المشاركة

أعرب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري عن أمله في أن يكون المؤتمر العلمي الدولي الثاني والذي تقيمه الهيئة يوم الأحد فرصة لفتح الأبواب أمام جميع أنواع التعاون الأكاديمي والرياضي والمهني بين الدول المشاركة.
وأكد الأثري في تصريح صحافي أهمية المؤتمر الذي يأتي في اطار توجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد – حفظه الله ورعاه- وضع الشباب الكويتي وطموحاتهم جوهر أولوياتنا، كونهم ركيزة الوطن، وطاقته المتجددة، والمحرك الدائم للابتكار والتنمية، مؤكداً إيمان القيادة بأن الشباب المتسلح بالانتماء والعلم هو القادر على تحمل المسؤولية، والجدير للقيام بالعمل على التطوير والإنجاز إذا توفرت لهم الفرص المناسبة لتأهيلهم للمشاركة في عمليات البناء والإصلاح لاستكمال مسيرة الازدهار والتطور، عبر ضخ دماء جديدة في مختلف الوظائف والمناصب القيادية.
وأشار الأثري إلى أن هذا الملتقى سيغطي مجموعة واسعة من الأبحاث والتجارب والأحداث الرياضية حول العالم خاصة في الوطن العربي ومنطقة الخليج، لذا فانه سيكون فرصة كبيرة للطلبة والأساتذة والباحثين للتبادل الأكاديمي والمعرفي.
وذكر الأُثري أن “انعقاد المؤتمر في الكويت يعتبر مفيدا جدا، خاصة وأن التطبيقي لديها العديد من البرامج الخاصة التي تستهدف فئات الشباب في المراحل العمرية المختلفة ، لافتاً ان المؤتمر يهدف إلى تعزيز تبادل المعارف بين الخبراء في التربية البدنية والرياضة، وكذلك ليكون منبرا للعلماء الشباب والطلاب والطالبات للتواصل مع المتخصصين الدوليين والمحليين على مستوى عال في مجال الرياضة.
وأختتم الأثري داعيا جميع المسؤولين والرياضيين لتكاتف الجهود من أجل الاهتمام بالشباب والنظر إلى قضاياهم ومعالجتها.

إقرأ أيضاً

جاسر النجدي: إشادات من أعلى المستويات بنجاح مبادرة تأهيل ١٠٠ مدرب كويتي في أكاديمية المدربين الكويتية خلال مشاركتنا في معرض “كويت اكسبو ٢٠١٨”

أعلن رئيس أكاديمية المدربين الكويتية جاسر مساعد النجدي عن مشاركة فريق من مدربي الأكاديمية وكذلك ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com