الرئيسية / أمنيات / نقابة الداخلية : تمييز الوزارة ضد ” المدنيين ” غير مقبول .. ومميزاتهم ومستحقاتهم مهضومة

نقابة الداخلية : تمييز الوزارة ضد ” المدنيين ” غير مقبول .. ومميزاتهم ومستحقاتهم مهضومة

استنكر رئيس نقابة العاملين المدنيين بوزارة الداخلية ناصر الحجيلان تجاهل الوزارة لجميع المطالبات المتكررة بالحقوق والمكتسبات العمالية المستحقة للمدنيين العاملين بوزارة الداخلية وعدم تطبيق المساواة بينهم وبين نظرائهم من العاملين المدنيين في الوزارات والهيئات الحكومية الأخرى.

وطالب الحجيلان في تصريح صحافي بالتوقف عن المخالفة الصريحة للقرار الصادر من مجلس الخدمة المدنية رقم ١/٢٠٠٦ والذي ينص على مساواة الموظفين المدنيين العاملين بوزارة الداخلية مع زملائهم العسكريين، مشددا على أنه من المؤسف أن يتم حرمان “مدنيي الداخلية” من المميزات والاستحقاقات العمالية التي يستفيد منها جميع موظفي الدولة، وعلى رأسها الاعمال الممتازة، كذلك علاوات التعامل مع الجمهور، وبدل عدوى، بدل خطر.

ولفت الحجيلان إلى أن الموظفين يشعرون بالقهر حيال ما تفعله الوزارة تجاههم، بل إنه ليس لديها أي جدية في تطوير مستواهم الوظيفي ورفع أدائهم من خلال ما يتاح لغيرهم في الوزارات والهيئات الحكومية من توفير دورات تدريبية من شأنها الارتقاء بأدائهم لما فيه صالحهم وصالح الوطن.

واختتم الحجيلان تصريحه بأن “مطالباتنا ليست الا استحقاقا للعامليين المدنيين بوزارة الداخلية وذلك باعتبارهم الاغلبية التي تشغل القطاعات والإدارات في الوزارة ومن غير المقبول إهمال هذه المطالبات والمكتسبات من قبل وزير الداخلية وقيادات الوزارة”.

إقرأ أيضاً

د. محمد العتيبي : دواء لمرضى ضغط الدم يستخدم لعلاج الصلع

قال استشاري الأمراض الجلدية في مركز أسعد الحمد د.محمد العتيبي إنه خلال الفترة الأخيرة كثر ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

 

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com