الرئيسية / الجيل الجديد / انطلاق الاسبوع التدريبي الاول للطلاب والطالبات المشاركين في مسابقة رواد المستقبل “بالتطبيقي”

انطلاق الاسبوع التدريبي الاول للطلاب والطالبات المشاركين في مسابقة رواد المستقبل “بالتطبيقي”

نظم فريق عمل مسابقة الابتكار وريادة الأعمال الوطنية (رواد المستقبل… ريادة وابتكار) التي أطلقتها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتعاون مع برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة اسبوعا تدريبيا للطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة , وذلك على مسرح مركز ابن الهيثم للتدريب اثناء الخدمة.

وبهذه المناسبة رحب مدير برنامج الابتكار د. قيس مجيد بالطلبة والطالبات المشاركين في المسابقة, متمنيا لهم التوفيق والنجاح خلال فترة المسابقة. موضحا اهم الشروط التي يجب توافرها للمشاركة في المسابقة, مضيفا بأن الورش ستستمر إلى يوم الخميس القادم الموافق 11 يناير الجاري, متأملا أن يستفيد جميع الطلبة من الورش المقدمة , ليستطيعوا من خلالها بدء تنفيذ افكارهم ومشاريعهم تأهيلا لها للوصول إلى المرحلة النهائية والتي ستقام في شهر مارس القادم 2018.

وتضمن اليوم الاول للاسبوع التدريبي ورشتي عمل قدمها كل من مدير إدارة المشروعات الصغيرة في برنامج إعادة الهيكلة والقوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة م. فارس العنزي, تحت عنوان “دليلك لبداية المشروعات الصغيرة”. و ورشة اخرى قدمها المدرب المعتمد من شركة “دي كم” أ. فيصل الهاجري وتحدث عن ” كيفية تحويل الاهداف إلى مشاريع”.

إقرأ أيضاً

وزير الصحة للممرضين : سنعطي كل ذي حق حقه .. ولن يظلم احد

إستقبل وزير الصحة الدكتور باسل الصباح مجلس إدارة جمعية التمريض الكويتية برئاسة بندر العنزي لمناقشة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

 

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com