الرئيسية / المميزة / طلال المياح : قبول المحامين يبدأ اليوم ولمدة شهر

طلال المياح : قبول المحامين يبدأ اليوم ولمدة شهر

تشكيل لجنة عُليا مساندة للجنة القبول
اللجنة ستتكفل بتوفير احتياجات سوق العمل

صرح عضو لجنة قبول المحامين المحامي طلال المياح بأن اللجنة اعتمدت خطوات لتطوير سوق العمل وفق برامج حديثة والتي ستضع جميع الملفات في منظومة إلكترونية متكاملة توافق التطورات التي طرأت على الساحة مؤخراً ولحفظ المستندات في هذه المنظومة المتكاملة .

مؤكداً بأن لجنة القبول تواصل الإصلاحات حيث تم تشكيل لجنة عُليا مساندة للجنة القبول ويأتي ذلك في سبل الخطوات المدروسة للمحافظة على أهمية تطوير مهنة المحاماة بما يتوافق مع المتغيرات والسعي للإرتقاء بها .

مضيفاً بأن لجنة قبول المحامين أخذت على عاتقها توفير مكاتب المحاماة للمحامين حديثي التخرج لاستيعاب احتياجات سوق العمل من خلال توظيفهم وتقديم الرشد المهني اللازم لهم، من خلال الخطوات الجدية التي تم تدارسها أثناء الأيام الماضية لتوفير الأمن الوظيفي للمتقدمين لمهنة المحاماة .

حيث تم التنسيق مع معهد الكويت للمحاماة الذي سيستكمل تقديم الدورات العلمية والعملية اللازمة للمحامين حديثي التخرج استمراراً للمسيرة السابقة التي أكدت نجاحها على الصعيد المهني .

إقرأ أيضاً

جاسر النجدي: إشادات من أعلى المستويات بنجاح مبادرة تأهيل ١٠٠ مدرب كويتي في أكاديمية المدربين الكويتية خلال مشاركتنا في معرض “كويت اكسبو ٢٠١٨”

أعلن رئيس أكاديمية المدربين الكويتية جاسر مساعد النجدي عن مشاركة فريق من مدربي الأكاديمية وكذلك ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com