الرئيسية / الجيل الجديد / تدريس التطبيقي: مهرجان “وطن النهار” 17 فبراير الجاري بمناسبة الأعياد الوطنية

تدريس التطبيقي: مهرجان “وطن النهار” 17 فبراير الجاري بمناسبة الأعياد الوطنية

أعلن أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. يوسف مسعد العنزي أن الرابطة سوف تقيم مهرجانا تحت عنوان “وطن النهار” بمناسبة الاعياد الوطنية ، ويبدأ المهرجان بمقر الرابطة في العديلية من الساعة 7 من مساء يوم السبت الموافق 17/2/2018 ، ويشتمل المهرجان على مسابقات ثقافية وترفيهية للحضور، منها مسابقة أفضل زي وطني، وسحب فوري للحضور، والرسم على وجوه الأطفال.
وأوضح د. العنزي أن الرابطة سوف تقيم على هامش المهرجان معرضا للمقتنيات الثمينة ويقام الساعة 12 ظهرا، وسوف توفر بوثات للأساتذة وأسرهم لعرض وبيع ما لديهم من مقتنيات فريدة كالتحف والهدايا، والعملات والطوابع، والانتيكات والفينتاج، والقطع الأثرية، والأجهزة والمجموعات التاريخية، والمشغولات اليدوية والحرفية، وعلى الراغبين بالمشاركة مراجعة مقر الرابطة خلال أوقات الدوام الرسمي لتسجيل بياناتهم.
ودعا د. العنزي زملائه وزميلاته أعضاء هيئة التدريس وأسرهم الكريمة لحضور تلك الاحتفالية والمشاركة في احتفالات الاعياد الوطنية المجيدة لدولتنا الحبيبة الكويت.

إقرأ أيضاً

جاسر النجدي: إشادات من أعلى المستويات بنجاح مبادرة تأهيل ١٠٠ مدرب كويتي في أكاديمية المدربين الكويتية خلال مشاركتنا في معرض “كويت اكسبو ٢٠١٨”

أعلن رئيس أكاديمية المدربين الكويتية جاسر مساعد النجدي عن مشاركة فريق من مدربي الأكاديمية وكذلك ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

 

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com