الرئيسية / الجيل الجديد / النهضة الطلابية في ايرلندا : المؤتمر الأول 17 الجاري

النهضة الطلابية في ايرلندا : المؤتمر الأول 17 الجاري

صرح محمد نادر علي احد منتسبين قائمة النهضة الطلابية ان تسر قائمة النهضة الطلابية، أول قائمة طلابية في جمهورية إيرلندا، أن تعلن عن إقامة المؤتمر السنوي الأول بمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت الحبيبة يوم السبت الموافق ٢٠١٨/٢/١٧. يهدف هذا المؤتمر إلى تعزيز الروح الوطنية وتخفيف الضغط الدراسي على الطلبة والطالبات من خلال تقديم العديد من الفقرات الثقافية والترفيهية.

كما صرح محمد إن قائمة النهضة الطلابية قائمة معتدلة تسعى لاستقلالية الحركة الطلابية بعيداً عن التيارات والأفكار السياسية المختلفة، وملتزمة بالثوابت الكويتية الوطنية والإسلامية. كما أنها تعمل على المطالبة بحقوق الطلبة والطالبات والإرتقاء بالعمل النقابي، ومتمسكة بالوحدة الوطنية، ورافضة الإنضمام لأي حركة أو تكتل سياسي. كما تتشرف القائمة لتقديم كافة الجهود والمساعدات للطلبة والطالبات وإقامة الأنشطة المختلفة طوال العام الدراسي في الجمهورية الإيرلندية لتوفير الأجواء الدراسية المناسبة.

وتتمنى القائمة لجميع الطلبة التوفيق والنجاح والسداد، والعمل على إظهار الجانب المشرف للمجتمع الكويتي في الخارج ورفع اسم دولة الكويت الحبية عالياً.

Twitter
@alnahdhah_ie

إقرأ أيضاً

جاسر النجدي: إشادات من أعلى المستويات بنجاح مبادرة تأهيل ١٠٠ مدرب كويتي في أكاديمية المدربين الكويتية خلال مشاركتنا في معرض “كويت اكسبو ٢٠١٨”

أعلن رئيس أكاديمية المدربين الكويتية جاسر مساعد النجدي عن مشاركة فريق من مدربي الأكاديمية وكذلك ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

 

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com