الرئيسية / المميزة / د.عيسى العميري يكتب | إنجازات بلاحدود على يد محمد خليل

د.عيسى العميري يكتب | إنجازات بلاحدود على يد محمد خليل


لعل الجهود الكبيرة التي بذلها مؤخراً الاتحاد الكويتي لكرة القدم.. شكلت قاعدة أساسية ولها أهمية بالغة في إعادة أمجاد الكرة الكويتية لسابق عهدها كما كانت في السابق.. بل ويمكن أن تصل لأفضل إذا ما استمرت على النهج الحالي.. وعلى يد الإدارة السابقة برعاية الدكتور محمد خليل .. التي بذلت جهوداً متميزة منذ بداية إيلاءها المسئولية.. بالإضافة الى اللجان العاملة في الاتحاد التي كان لها دور مهم لتطوير اللعبة الأكثر شعبية في الكويت والعالم.. أجمع..
إن الجهود المبذولة من قبل د محمد خليل كانت لها الدور البارز من خلال اشادات من قبل قيادات رياضية خليجية وعربية أعربوا عن حزنهم لإستقالة الدكتور محمد خليل منها نائب رئيس الإتحاد السعودي د خالد الثبيتي وكذلك الأمين العام للإتحاد الخليجي جاسم الرميحي وكذلك الأمين العام البحريني ابراهيم ابو العينين وكذلك الأمين العام الإماراتي محمد الظاهري والأمين العام لغرب آسيا خليل السالم وكذلك على مستوى الكويتي سعد الحوطي نجم العصر الذهبي وكذلك رئيس النادي العربي السابق إبراهيم الشهاب هي ولاشك محل تقدير واحترام لما تحقق على يديه من خلال فترة وجيزة.. فقد أضافت الكثير من التحسين والتطوير في و يشهد لها الجميع. ويأتي دور ابتداءاً من دور الأمين للاتحاد الكويتي الأستاذ الدكتور محمد خليل، هذه الشخصية التي تثبت فعلاً بأنها في المكان المناسب.. من خلال جهوده المتعددة لتطوير وتحسين أداء اللعبة والتي كان لها عظيم الأثر. ووصولاً إلى جهوده في نشر الوعي وتعزيز الثقافة الرياضية بين محبي ومشجعي هذه اللعبة… يضاف إلى تلك الجهود.. جهوداً أخرى على صعيد مختلف تمثل في تنظيم دورات للإداريين لتطوير أدائهم وإثراء خبراتهم لتواكب عمل الإداريين مع المدربين.. كما يأتي تتويجاً لتلك الجهود التي تبذل في الاتحاد الكويتي لكرة القدم.. هو تخصيص مجلس الإدارة لعشرة آلاف متر مربع طابقية داخل الاتحاد للاستثمار، وممارسة أنشطة متعددة سوف تصب في مصلحة الاتحاد ولاشك..
إن كل تلك الجهود والإنجازات التي تحققت على رغم الفترة القصيرة التي تولي مجلس الإدارة مهامه خلالها.. إلاّ أنه يمكن القول بأن تلك الجهود وبإذن الله سوف تصب في الجهود الرامية في تحقيق إنتصارات وإنجازات للرياضة الكويتية وكذلك النشاط الرياضي لتعود مشاركات الكويت الى سابق عهدها وتحقق الإنجازات والانتصارات المرجوة منها وتعود لمكانتها الأساسية. والله الموفق.
الدكتور عيسى محمد العميري
كاتب كويتي
Dr.essa.amiri@hotmail.com

إقرأ أيضاً

محمد بن خواش يكتب | سحابة صيف

ذات يوم كنت في مستشفى، وإذا بي أسمع مريض كان بجواري يئن من الألم، كثير ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

 
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com