الرئيسية / رياضة / المنصور:جميع الملاعب ستكون جاهزة لاستضافة “خليجي 23” بموعدها

المنصور:جميع الملاعب ستكون جاهزة لاستضافة “خليجي 23” بموعدها

أعرب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح عن الأمل في أن تتم استضافة بطولة كأس الخليج (خليجي 23) في موعدها على أرض الكويت مؤكدا أن جميع الملاعب ستكون جاهزة لتلك الاستضافة.
وقال الشيخ أحمد المنصور في بيان صحافي اليوم إن دولة الكويت على أتم الاستعداد لاستضافة هذا العرس الرياضي الخليجي في موعده المحدد من خلال تضافر جميع الجهود والعمل لما فيه رفعة وطننا الغالي الكويت ورفع علمها عاليا خفاقا في المحافل كافة.
وأضاف أن قطاعات الهيئة المختلفة شهدت حركة دؤوبة وجهودا مضاعفة من قبل القائمين عليها للتأكيد على صيانة المنشآت الرياضية والملاعب التي ستستضيف هذا الحدث الرياضي وتوفير الاعتمادات المالية لها.
وأوضح أن المنشآت الرياضية والملاعب ستكون جاهزة قبل موعد انطلاق البطولة بفترة كافية حتى يخرج هذا الحدث بالمظهر المشرف اللائق بمكانة دولة الكويت أمام شقيقاتها الدول الخليجية.
وذكر أنه تم استكمال الإجراءات كافة والترتيبات والاستعدادات اللازمة لاستضافة هذا الحدث من خلال عقد العديد من الاجتماعات والزيارات الميدانية للمنشآت الرياضية التي ستستضيف هذا الحدث لاسيما استاد جابر الأحمد الدولي الذي سيكون جاهزا قبل انطلاق البطولة بوقت كاف.
وبين الشيخ أحمد المنصور أن لهذا الحدث الرياضي أهمية كبرى لدى شباب ورياضيي دول مجلس التعاون الخليجي لما تفرزه تلك الدورات من مكتسبات ومعطيات خيرة لمصلحة هؤلاء الشباب والرياضيين.
وأشار إلى التنسيق الذي قام به أخيرا مع وزراء الشباب والرياضة في دول الخليج بشأن إقامة البطولة في موعدها المحدد وأن الكويت قامت بكل التجهيزات والترتيبات اللازمة لهذا الحدث.

إقرأ أيضاً

وصال الزامل تدعو المهتمين الأكاديميين والرياضيين والتربويين لحضور مؤتمر علوم الرياضه الأحد المقبل

‏‎ ‏‎ ‏‎أعلنت مستشار مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والمستشار الإعلامي للمؤتمر العلمي الدولي ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com