الرئيسية / إقليمي وعالمي / نائب الرئيس اليمني يزور باب المندب بعد التحرير
Yemeni Prime Minister Khalid Bahah (C) is greeted by supporters outside his house in Sanaa on March 16, 2015 after Shiite Huthi militia agreed to free him and all his cabinet ministers after nearly two months of house arrest. Bahah said on his Facebook page that other captive members of his government, which offered its resignation in January, would also be released in a "goodwill gesture" by the Huthi militia that would "push forward" UN-brokered reconciliation efforts. AFP PHOTO / STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

نائب الرئيس اليمني يزور باب المندب بعد التحرير

زار نائب الرئيس اليمني، رئيس الحكومة، خالد بحاح منطقة باب المندب الاستراتيجية للمرة الأولى، السبت، بعد أن تمكن الجيش اليمني مدعوما بقوات التحالف العربي من استعادة السيطرة على المنطقة، حسبما أفاد المصدر.

ووجه بحاح خلال زيارته للمنطقة الاستراتيحية رسالة إلى المتمردين بأن الوقت لم يعد في مصلحتهم وأن عليهم أن يراعوا التحولات الميدانية.

وفي غضون ذلك أعادت قوات التحالف العربي الانتشار في باب المندب بعد السيطرة التامة عليه وطرد المسلحين الحوثيين منه.
وقال المصدر الذي حضر انتشار القوات في المنطقة إن التحالف عزز من قواته بنشر آليات ومعدات حديثة بالإضافة إلى غطاء جوي بطائرات مروحية ومقاتلة.

ومن المتوقع أن تشكل السيطرة على مضيق باب المندب والتعزيزات العسكرية هناك إلى إحداث نقلة في تقدم قوات التحالف والقوات الشرعية في المدن المحيطة.

إقرأ أيضاً

وزير الصحة للممرضين : سنعطي كل ذي حق حقه .. ولن يظلم احد

إستقبل وزير الصحة الدكتور باسل الصباح مجلس إدارة جمعية التمريض الكويتية برئاسة بندر العنزي لمناقشة ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com