الرئيسية / إقليمي وعالمي / غارات للتحالف على مواقع المتمردين بتعز
Fighters loyal to Yemeni President Abedrabbo Mansour Hadi drive a tank in the area of the strategic Bab al-Mandab Strait, in the southern Yemeni province of Taez, on October 1, 2015. Pro-Hadi forces backed by the Saudi-led coalition, seized Bab al-Mandab and Dhubab in Taez province near the strait at the entrance to the Red Sea, from Shiite Huthi rebels, loyalist military official Abedrabbo al-Mihwali told AFP. AFP PHOTO / SALEH AL-OBEIDI (Photo credit should read SALEH AL-OBEIDI/AFP/Getty Images)

غارات للتحالف على مواقع المتمردين بتعز

شنت طائرات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، ليل السبت الأحد، غارات جوية استهدفت مواقع للمتمردين في مدينة تعز، حيث تركز القصف على شرقي وغربي المدينة.

وذكرت مصادر أمنية أن الغارات استهدفت مليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح شرقي مدينة تعز وأخرى في الزنقل غربي المدينة.

وأضافت أن عدد الغارات، التي نفذها طيران التحالف العربي ضد مليشيا الحوثي وقوات صالح بمدينة تعز خلال الـ 24 ساعة الماضية، كانت نحو 29 غارة.
واستهدفت الغارات مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات صالح في مناطق عدة مثل ثعبات والجحملية وتلة السلال والستين و مفرق الذكرة والقصر الجمهوري والزنقل والضباب والزنوج وغيرها.

وقتل أكثر من 30 من مليشيا الحوثي وصالح في غارات التحالف وفي المواجهات مع المقاومة في تعز، كما قتل 3 و جرح 25 من رجال المقاومة الشعبية في نفس المواجهات.

وتأتي الغارات بعد استعادة قوات التحالف العربي والقوات الموالية للشرعية السيطرة على منطقة باب المندب بالكامل.

إلى ذلك، قتل مدنيان اثنان و جرح 24 إثر القصف العشوائي للحوثيين وقوات صالح على الأحياء السكنية في تعز، في وقت شهدت فيه منطقة ثعبات والجحملية والزنوج و كلابة في مدينة تعز اشتباكات بين المقاومة وقوات الحوثي وصالح.

إقرأ أيضاً

نيويورك تايمز: أميركا تعزّز تجارتها مع إيران رغم صفقات السعودية

أكدت صحيفة “نيويورك تايمز” أن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب أظهرت، من الناحية العملية، استعدادها ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com