الرئيسية / محليات / انطلاق مؤتمر تمكين الشباب الـ 4 برعاية الأمير نوفمبر المقبل

انطلاق مؤتمر تمكين الشباب الـ 4 برعاية الأمير نوفمبر المقبل

أعلن رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر تمكين الشباب علي الابراهيم ان النسخة الرابعة للمؤتمر ستنطلق في التاسع من نوفمبر المقبل برعاية أميرية سامية وتستمر يومين.

وثمن الابراهيم رعاية سمو امير البلاد لهذا الملتقى الشبابي الذي يشكل دعما لمستقبل الشباب الكويتي وتطلعاته في العمل الحر، مشيرا الى ان مؤتمر هذا العام سيشهد مشاركة محلية وعالمية من أصحاب الخبرات والتجارب في مجال الأعلام الالكتروني والتكنولوجيا.

وأضاف ان الشباب الكويتي في حاجة الى مثل هذه الخبرات ليواصلوا تقدمهم في مسيرة النجاح والعطاء، مضيفا أن المؤتمر يهدف الى دعم انشطة وقدرات الشباب واثارة الرغبة لديهم ليحققوا المزيد من الانجازات على الصعيد الاقتصادي ويساهموا في رفعة وبناء مستقبل بلادهم.

اوضح ان المؤتمر ادى في نسخه الثلاث الأولى دورا ايجابيا في تطوير الطاقات الشبابية الكويتية في مجالات مختلفة لبناء مستقبل اقتصادي مشرق لدولة الكويت من خلال التركيز والاستثمار في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، اضافة الى تسليط الضوء على سبل خلق روابط واتصالات قوية بين الشخصيات المتميزة في المجتمع والشباب الطموح ليكون حلقة الوصل التي تدير عجلة التطور الاقتصادي والانمائي.

وذكر ان اختيار الاعلام الالكتروني والتكنولوجيا ليكون عنوانا للمؤتمر هذا العام يعود لاهمية هذا المجال بين اوساط الشباب لافتا الى انه سيتم عرض العديد من التجارب على الصعيدين المحلي والعالمي إضافة الى تسليط الضوء على كيفية تخطي العقبات التي يواجهها اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأفاد الابراهيم بأن المؤتمر سيستضيف العديد من الشخصيات التي لمعت في الاقتصاد العالمي والمحلي منها العضو المؤسس السابق في موقع لينكد إن ايان ماكنيش والمستشار الفني في مؤسسة بوكس مارك كوانو وهو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق ستور هاوس الذي يتجاوز عدد مستخدميه اكثر من مليون شخص.

إقرأ أيضاً

عبدالله العميش : يجب عدم تأخير انتخابات البلدي

في بيان صحفي من مرشح قبيلة العجمان للدائرة التاسعة المهندس عبدالله هادي العميش دعى فيه ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com