الرئيسية / رياضة / ديربي مدريد يخطف الأنظار وفياريال يدافع عن صدارته أمام ليفانتي

ديربي مدريد يخطف الأنظار وفياريال يدافع عن صدارته أمام ليفانتي

يخطف دربي مدريد بين اتلتيكو وجاره الريال اليوم الاحد الانظار في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم ويملك فياريال المتصدر فرصة الاحتفاظ بالقمة اسبوعا آخر حيث يحل ضيفا على ليفانتي اليوم.

يتصدر فياريال برصيد 16 نقطة، مقابل 15 نقطة لبرشلونة و14 لكل من ريال مدريد وسلتا فيغو، و12 نقطة لاتلتيكو مدريد.

ويخوض ريال مدريد مباراة القمة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على مالمو السويدي بهدفين لنجمه كريستيانو رونالدو، على نقيض جاره ومضيفه الذي خسر على ارضه امام بنفيكا البرتغالي 1-2 في الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا.

ورفع رونالدو رصيده الى اكثر من 500 هدف في مسيرته الاحترافية، ويحمل الهدف الرقم 501 في مسيرته مع مختلف الاندية التي دافع عن الوانها، والرقم 323 مع الفريق الملكي في جميع المسابقات فعادل رقم الاسطورة راوول غونزاليز.

وكان ريال مدريد خطف الصدارة من برشلونة في المرحلة قبل الماضية بعد سقوط الاخير المدوي امام سلتا فيغو 1-4، لكنه فرط بها بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ملقة في المرحلة السابقة.

لكن تصريح رونالدو الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم ثلاث مرات متتالية بعد المباراة اثارت بعض الشكوك حول مستقبله مع النادي الملكي حين قال انا سعيد مع ريال واريد الفوز بالالقاب معه، ولكنني قلت ملايين المرات ان لا احد يعلم ماذا يمكن ان يحصل في المستقبل.

وتابع سنرى ماذا سيحصل في المستقبل، ولكن في الوقت الحالي انا سعيد مع ريال مدريد.

واعتبر رونالدو «30 عاما» ان المباراة ضد اتلتيكو ستكون صعبة وان فريقه مستعد لها.

وستشكل المباراة مواجهة مثيرة بين المهاجمين الفرنسيين، كريم بنزيمة في ريال مدريد، والمتألق انطوان غريزمان مع اتلتيكو محليا هذا الموسم.

وفي لقاء اخر يلتقي ورايو فايكانو مع ريال بيتيس واتلتيك بلباو مع فالنسيا.

إقرأ أيضاً

وصال الزامل تدعو المهتمين الأكاديميين والرياضيين والتربويين لحضور مؤتمر علوم الرياضه الأحد المقبل

‏‎ ‏‎ ‏‎أعلنت مستشار مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والمستشار الإعلامي للمؤتمر العلمي الدولي ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com