الرئيسية / محليات / حمود الحمدان: قانون الإعلام الإلكتروني لن يخرج حتى يُفهم

حمود الحمدان: قانون الإعلام الإلكتروني لن يخرج حتى يُفهم

أكد عضو اللجنة التعليمية النائب حمود الحمدان ان اللجنة لن تتخذ اي قرار فيما يخص قانون الاعلام الالكتروني حتى تجتمع مع المعنيين من الجانب الحكومي، والاستماع الى عدد من الشرائح المعنية بتطبيق القانون ليتسنى فهم جوهره ومحتواه.

ولفت الحمدان في تصريح لـ”الجريدة” الى ان القانون لن يخرج من اللجنة قبل دراسة متأنية لفحوى مواده مع الاخذ بالاعتبار آراء المختصين من اصحاب المواقع الالكترونية.

الى ذلك، قال الحمدان انه حتى الان لم يعلن اي اجتماع تحضيري يجمع السلطتين التشريعية والتنفيذية لاستباق دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعي الرابع عشر لمجلس الأمة، موضحا ان على الارجح لن يكون هناك اي اجتماع الا بعد منتصف الشهر الجاري وتحديدا قبل اسبوع من بدء افتتاح دور الانعقاد المقرر في 27 الشهر الجاري.

وعلمت المصادر ان اللجان البرلمانية ستبدأ استئناف اجتماعاتها بعد ان شارفت الاجازة البرلمانية للنواب على الانتهاء ابتداء من الاسبوع الجاري لتحضير تقاريرها لبدء دور الانعقاد الرابع.

وعلى صعيد اخر، كشفت مصادر نيابية لـ”الجريدة” ان هناك ترتيبات لعدد من الاعضاء للتنسيق حول عدد من الاستجوابات لكن يغلب على معظمها طابع الانفراد حتى الان، مضيفة ان فريقا نيابيا يسعى ألا يكون هناك تأزيم بين السلطتين في الوقت الراهن.

إقرأ أيضاً

عبدالله العميش : يجب عدم تأخير انتخابات البلدي

في بيان صحفي من مرشح قبيلة العجمان للدائرة التاسعة المهندس عبدالله هادي العميش دعى فيه ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com