الرئيسية / الجيل الجديد / “التربية” تنتهي من المرحلتين الأولى والثانية من المشروع الالكتروني للوظائف الاشرافية

“التربية” تنتهي من المرحلتين الأولى والثانية من المشروع الالكتروني للوظائف الاشرافية

أعلنت وزارة التربية عن الانتهاء من تطبيق المرحلتين الأولى والثانية من المشروع الالكتروني للوظائف الاشرافية التي تنضوي على مرحلة الاختبارات الالكترونية التي طبقت على فئتين وكيل مساعد ومدير.

وقال مدير إدارة التنسيق والمتابعة في قطاع التعليم العام في وزارة التربية رومي الهزاع في تصريح صحفي اليوم ان النتائج كانت مرضية كما تم التوسع بالمشروع ليشمل فئة رئيس قسم وموجه فني اضافة إلى معرفة دور الوظائف الإشرافية من خلال موقع الوزارة وترتيب مواعيد انتظار المعلمين وكذا إمكانية التعرف على نتائج الوظائف الإشرافية من خلال إدخال الرقم المدني.

وذكر الهزاع انه تم التعاون والتنسيق مع مركز المعلومات لبرمجة نظام جديد لإخراج نتائج تتسم بالشفافية وفق نظم وقواعد بعيدا عن التدخل البشري.

وأشار الى ان الإدارة شرعت بعقد اجتماعات مكثفة مع إدارة الشؤون التعليمية والإدارية اضافة إلى رؤساء أقسام التخطيط في المناطق التعليمية لتحقيق متطلبات الوزارة وتلبية احتياجاتهم في مختلف الجوانب.

وأوضح أنه تم تحديد احتياجات كل منطقة على حدة مبينا ان العمل جار على تسكين بعض الشواغر خلال الأسبوع الحالي لبعض المعلمين لظروف خاصة بهم تشمل احالتهم للتقاعد او بسبب حصولهم على ترقيات او تقديمهم لطلب مرافق مريض او غيرها من الأمور.

وحول قرار الوظائف الإشرافية للعام القادم قال انه سيتم عقد اجتماعات مكثفة بالتعاون مع قسم التخطيط ومراقبة المراحل التعليمية لافتا الى ان صدور القرار تم بالتعاون والتنسيق مع الوكيل المساعد للتعليم العام.

إقرأ أيضاً

انطلاق الاسبوع التدريبي الاول للطلاب والطالبات المشاركين في مسابقة رواد المستقبل “بالتطبيقي”

نظم فريق عمل مسابقة الابتكار وريادة الأعمال الوطنية (رواد المستقبل… ريادة وابتكار) التي أطلقتها الهيئة ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com