الرئيسية / الجيل الجديد / “كلية التربية” تفتتح معرض الكتاب الطلابي

“كلية التربية” تفتتح معرض الكتاب الطلابي

افتتحت كلية التربية بجامعة الكويت معرض الكتاب الطلابي للعام الجامعي 2015/2016 الذي يستمر حتى 15 اكتوبر الجاري ويشارك فيه عدد من المكتبات المتخصصة ودور النشر.

وذكرت عميدة الكلية الدكتورة نجاة المطوع في تصريح للصحافيين اليوم إن المعرض يتميز بحداثة الكتب المعروضة وزيادة عدد دور النشر المشاركة عن العام الماضي.
واضافت المطوع ان المعرض يعد فرصة للجامعة والكلية تحديدا لتزويد مكتبات الجامعة والطلبة والأساتذة بالكتب والمراجع المفيدة على المستوى الأكاديمي والشخصي موضحة انه يساهم في توفير المراجع والكتب لمجتمع كلية التربية سواء المدارس او المعاهد او مؤسسات المجتمع المدني. وذكرت أن الكلية وجهت دعوة عامة للهيئة التدريسية والإدارية والطلابية في الكلية للاستفادة من هذه الفعالية بما يعود بالنفع على الطالب والحركة التعليمية وتحقيق الأهداف التربوية في مؤسسات التعليم العالي لتزويد مكتباتهم الخاصة بما تحتاجه من كتب او مراجع.
وأفادت بأن المعرض يعد من الفعاليات التي بدأت منذ سنوات ومازالت مستمرة في اداء رسالتها الثقافية للمجتمع الأكاديمي والمجتمع المحلي لافتة الى أنه يعد من الفعاليات الأساسية التي تعزز من دور الكلية في بناء الشخصية الطلابية من الناحية الثقافية والانسانية.
من جانبه أشاد العميد المساعد لشؤون الابحاث والاستشارات والتدريب في جامعة الكويت الدكتور فايز الظفيري بالدور المتميز لكلية التربية في تقديم الخدمات لمجتمع كلية التربية.
وأشار الى ان هذا المعرض يعد إطلالة جامعية وفرصة متميزة للطلاب والاساتذة والعاملين للاستفادة منه في عملية التعليم والتدريس والبحث العلمي.

إقرأ أيضاً

انطلاق الاسبوع التدريبي الاول للطلاب والطالبات المشاركين في مسابقة رواد المستقبل “بالتطبيقي”

نظم فريق عمل مسابقة الابتكار وريادة الأعمال الوطنية (رواد المستقبل… ريادة وابتكار) التي أطلقتها الهيئة ...

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com